تجربة شخصية في عالم الأنترنت حققت بها أرباح مالية

Résultat de recherche d'images pour "‫عالم الأنترنت‬‎"

اليوم أحببت أن أقدم لكم تجربتي في عالم الأنترنت وكيف دخلت لهوبدأت في تحقيق أرباح مالية لا بأس بها.

 الكل كان يعرف الشات على msn لن ننساه أبداً لأنه أي شخص كانت له ذكريات هناك وفي يوم من الأيام وكان هذا في سنة 2011 طلبت من أخي اعطائي موقع لشات طبعاً أخي قام بذلك واعطاني موقع دخلت له والمضحك في الأمر أني لم أفهم شيء من ذلك الشات حتى قمت بسؤال إلى أحد الأعضاء لأفهم الشات وذلك ما حصل فهمت الشات وبدأت بالدردشة حتى كسبت أصدقاء بعد ذلك جاءت فتاة إلى الخاص وأعطتني شات أخر لأحد أصدقائها قمت بالدخول إليه وتعرفت على أصدقاء وبعد ذلك أصبحت عضو مهم ولكن للأسف مع الأيام وقع لي خصام مع عضوة وقررت الإنسحاب من ذلك الشات وبدأت أفكر في صنع شات خاص بي بدأت أبحت لكي يكون لي شات خاص بي وذلك ما وقع قمت بإنشاء دردشة خاصة بي رغم الصعوبات نجحت في المهمة وكان إسم شات amitielove عند ذلك بدأت أقوم بالإشهار لأجلب الزوار إلى الشات و نجحت في ذلك بالصبر والطموح الكبير وقمت بإنشاء العديد من الدردشة بأسماء مختلفة وأصبحت محترف في إنشاء الدردشات طموحي لم يتوقف هنا بل أصبحت أفكر في صناعة موقع خاص بي وبدأت بالمواقع المجانية وبالفعل تعلمت الكثير رغم انني في ذلك الحين كنت مبتدئاً ولكن كانت لي رغبة قوية للدخول إلى عالم الأنترنت وفي ذلك الوقت طورت نفسي من شخص دخل إلى شات للدردشة إلى شخص أصبح محترف في إنشاء الدردشات والمواقع المجانية بعدها دخلت إلى ألفيس بوك وانشأت أول صفحة لي اسمها نصائح طبية مرتبطة بمجالي الأن تضم 9000 شخصا وأكتر وكنت أسمع عن الربح من الأنترنت ولكن لم أكون اثق بالكلام حتى اكتشفته بنفسي ولكن كنت أسأل نفسي كيف سأبدأ؟ حتى انني قمت بشراء مدونة جاهزة مع جوجل أدسنس وبدأت العمل فيها ولكن للأسف تم غلق حساب أدسنس انزعجت كثيراً حتى بدأت أفكر في الإنسحاب لأني كنت أعتقد بأن الربح من الأنترنت أغلق في وجهي ومع ذلك بدأت أبحت عن البديل حتى اكتشفت مواقع PTC أي paid to click وهي مواقع الربح من الإعلانات حقاً وجدت شركات صادقة بنسبة قليلة وشركات نصابة المهم انني اكتسبت تجربة رائعة من سنة 2011 إلى سنة 2015 من مبتدئ يعرف الدردشة فقط وضياع الوقت في لا شيء إلى شخص محترف في إنشاء الدردشات والمدونات والدليل على كلامي هاته المدونة من صنعي أنا وحتى الدردشة الموجودة في المدونة لذا على الإنسان أن لا يقف في مكانه وينضر فقط بل يجب عليه أن يثق في نفسه أولاً وحتى إن فشل في المرة الأولى والثانية ورغم الصعوبات يجب عليه أن يكون طموح وأن تكون ارادته قوية إذا أراد الوصول إلى اهدافه.

هاته كانت فقط تجربتي لخصتها لكم في أسطر رغم الفشل والصعوبات لكنني تغلبت عليها وحققت معرفة كبيرة في هذا المجال واكتسبت مجال أخر بعيد كل البعد عن مجال الصحة لذا أقول للجميع الإرادة والطموح والمعرفة أهم شيء في حياتنا بدونهم لا داعي للعيش لأن وقتنا الحالي أصبح سريع بالتطورات في التكنولوجيا وعدة مجالات أخرى.

من أراد أن نكون أصدقاء مرحبا به سواء على دردشة المدونة أو على فيس بوك (simo pharmacie)   اتمنى للجميع التوفيق إلى موضوع أخر دمتم في رعاية الله وحفضه.
التعليقات
0 التعليقات

أشترك معنا لتحصل على جديد المدونة

Flag Counter
www.blem2015.blogspot.com

201جميع الحقوق محفوظة © 3 مدونة أخبار مواقع PTC
تصميم : شكيري محمد